أحدث الإضافات

قوات التحالف في اليمن تسيطر على طائرة مفخخة تابعة للحوثيين

إيماسك - وكالات

تاريخ النشر :2018-10-20

أعلن التحالف العسكري العربي الذي تقوده السعودية والإمارات  والداعم للرئيس عبد ربه منصور هادي في اليمن السبت السيطرة على طائرة بدون طيار مفخخة تابعة لجماعة الحوثيين قال إنها "ذات مواصفات إيرانية"، كانت بطريقها لمهاجمة مواقع تابعة للتحالف في الحديدة جنوب غربي اليمن. بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء الإماراتية "وام".

 

وذكرت "وام" أن "الوحدة الخاصة بالدفاع ضد الطائرات المسيرة التابعة للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية سيطرت على طائرة بدون طيار مفخخة تابعة للحوثيين من نوع (قاصف1) بخصائص ومواصفات إيرانية كانت محملة بالمتفجرات ومتوجهة إلى مواقع تابعة لقوات التحالف العربي بمديرية الدريهمي التابعة لمحافظة الحديدة جنوب غربي اليمن.

 

واكتشفت الفرق المختصة، خلال فحص مكونات الطائرة المسيرة، كمية من المواد المتفجرة كانت معدة لاستخدامها "ضد أهداف منتخبة في محاولات فاشلة من جماعة الحوثي الموالية لإيران لرفع الروح المعنوية الانهزامية لعناصرها". على حد قول الوكالة الإماراتية.


حمل الموضوع كملف PDF طباعة الموضوع
لنا كلمة

الإفراج عن "بن صبيح"

أُعلن الإفراج عن الشيخ عبدالرحمن بن صبيح السويدي "سميط الإمارات" بعد سنوات من الاعتقال التعسفي عقب اختطافه من إندونيسيا، "حمداً لله على سلامته" وإن شاء الله تكون خطوة جيدة للإفراج عن باقي المعتقلين السياسيين.  ...

اقرأ المزيد
القائمة البريدية ليصلك كل جديد من موقع إيماسك ..